منتديات شباب الرياض net



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أشياء لا يجب إلقاؤها في البالوعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوين



عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 14/07/2016

مُساهمةموضوع: أشياء لا يجب إلقاؤها في البالوعة   الإثنين مارس 13, 2017 12:52 am

أشياء لا يجب إلقاؤها في البالوعة

أشياء لا يجب إلقاؤها في البالوعة حتى في حال وجود تمديدات صحية نظامية توضحها لك افضل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، هناك بعض الأطعمة المحددة التي تسبب المشاكل، وللحفاظ على الأنابيب سالكة بحرية، يجب عدم إلقاء هذه الأشياء في البالوعة أبداً.

1. الأطعمة النشوية

توجد أطعمة عديدة تسبب مشاكل كبيرة لبالوعة الحوض، عند وضع كميات كبيرة في الصرف، وإن أسوأ ما يقدم الى البالوعة، العجينة، قشر البطاطا، والأرز حيث تتحول إلى مادة لزجة داخل البالوعة.

وللتخلص من الطعام النشوي، يجب تصفية هذه العناصر أولاً بمصفاة ثم إلقاء المتبقي في سلة النفايات. ثم استخدام مناديل ورقية لتنظيف البقايا العالقة في المصفاة قبل غسلها. ( أو يمكن استعمالهم كسماد طبيعي).
ويفضل الاتصال بافضل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لتخلص من جميع مشاكل الصرف الصحي بالكويت
2. الدهون

أيضاً، للحفاظ على رشاق البالوعة، يجب الحد من كمية وجبات الدهون، فهي تجري فيها على شكل سائل، وذلك قد يسبب تصلبها كالشمع وبالتدريج سيقل قطرها حتى تتراكم معاً وتسدها.

للتخلص من دهون الطبخ، ضعي قهوة قديمة قريباً منك واسكبيها على الزيت قبل غسيل الوعاء، فبعض الدهون تتراكم أسفل البالوعة، ولتجنب ذلك، يتم فتح صنبور الماء الساخن لمدة دقيقة، وإتباعها بالصابون ثم الماء الجاري لدقيقة إضافية.

3. أشياء الفطور
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
حتى عند الظن أنها أشياء صغيرة وبسيطة إلا أن التعامل معها سيكون كبيرا، فقشور البيض، وبقايا القهوة يمكن أن تسبب مشاكل. وهي تستهلك الكثير من الماء لدفعها داخل الصرف الصحي، لذلك عادة ما ينتهي الأمر بالمساهمة في انسداد عميق للأنابيب.

للتخلص من قشور البيض وبقايا القهوة، يفضل تقشير البيض المسلوق في سلة النفايات. واستخدام مصفاة ناعمة. وضع القليل من الماء مع بقايا القهوة وتحريك الوعاء، ثم رمي البقايا في الحديقة.

4. الأطعمة ذات الليف

إن الأطعمة الليفية كشرائح الكرفس وقشور الجزر يمكن أن تطغى على الصرف الصحي، وتسد البالوعة، وبدون أن يتم تصريفها، ستتراكم هذه القطع في المصفاة وتسبب انسدادها.

وللتخلص من الخضار الليفية ومشكلاتها، يفضل التخلص من البقايا مباشرة في سلة النفايات. أو استخدامها كسماد.

5. البذور

تشكل البذور بكل أحجامها عائقاً ومشكلة، فالبذور الكبيرة تستقر في نهاية البالوعة وتصبح كالحجر، ثم تخرب الأنابيب، أما البذور الأصغر حجماً كبذور الكتان فستتبعثر في منحنيات الأنابيب.
وان كنت تحتاج الى شراء افضل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بارخص الاسعار اتصل بنا الان لاننا نوفر افضل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ولدينا ايضا امهر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] نعمل دائما على راحة العميل وتسسير حياته ونخلصه نهائيا من اى مشاكل
يمكنك زيارة موقعنا لمعرفة المزيد : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:// https://khalejmovers.com
 
أشياء لا يجب إلقاؤها في البالوعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الرياض net :: منتدي برامج الكمبيوتر pc :: برامج×برامج-
انتقل الى: